العودة   منتديات عرب هارد > المنتديات الرياضية > اخر اخبار الرياضة اليوم 2019

اخر اخبار الرياضة اليوم 2019 اخبار الرياضة اليوم 2019, اخبار الرياضة المصرية 2019, اخبار الرياضة العالمية 2019

 
 
  1  
مشاعر خجولة
أبرز ظواهر الأسبوع السابع2019 ، أسبوع النتائج الثقيلة 2019، الأهلي يسترد الصدارة 2019


جاء مستوى مباريات الجولة السابعة أقل من المتوسط وضعيفة فنياً في معظمها، وسنستعرض في هذا التقريرالتحليلات الفنية والرقمية لهذا الأسبوع .. عدد الأهداف المسجلة في مجموع 7 مباريات هو 17 هدف وبمتوسط يقارب الـ 2.5 هدف في المباراة الواحدة ، وتم تسجيل هدف واحد هذه الجولة من ركلة جزاء ، وهدفين سجلا من قبل لاعبين أجانب ، كما لم تشهد مباريات الأسبوع أية حالات طرد .

ظاهرة الأسبوع

- أسبوع النتائج الثقيلة: كان هذا الأسبوع متفرد بوجود مباراتين حفلتا بغزارة تهديفية غير طبيعية ولا معتادة في الأسابيع الماضية ، والحديث عن مباراتي الإتحاد وبتروجيت و سموحة والمحلة اللتين كان مجموع الأهداف المسجلة فيهما هو 10 أهداف من مجموع 17 هدف تم تسجيلهم في الأسبوع كله ، أي أن باقي الـ 5 مباريات تم فيها تسجيل 7 أهداف فقط !.

أول مرة دوري


مباراة سموحة والمحلة: أول مباراة يتقابل فيها الفريقين في بطولة الدوري الممتاز على الإطلاق ، وهي أول مباراة يستطيع فريق أن يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة

الإتحاد وبتروجيت: أول هدف يسجله لاعب ليبي في الدوري المصري ( أحمد عبدالقادر ) .

مباراة التليفونات و المقاصة: أول مباراة في بالبطولة يقودها تحكيمياً طاقم تحكيم أجنبي .
حراسة المرمى

جاء أداء معظم حراس المرمى بالفرق هذا الأسبوع جيد إلى حد كبيروأجاد منهم محمد الشناوي وعلي فرج وشريف إكرامي وعماد السيد .

قضاة الملاعب

هذه الفقرة ليست لجلد الحكام بل فقط لإلقاء الضوء على بعض الأخطاء التي قد يكون لها تأثير في نتائج مباريات الأسبوع بدون أي تشكيك في قدرات ونزاهة قضاة الملاعب ..

محمد فاروق: حكم مباراة الأهلي وإنبي .. طالته أسهم النقد خاصة بسبب إطلاقه صافرة نهاية المباراة قبل ميعادها ، وأيضاً تزامنها مع هجمة واعدة لإنبي ، فاروق كانت لياقته البدنية ضعيفة ، الغريب أن محمد فاروق دوماً عندما يقود مباراة تحكيمياً طرفها الأهلي يكون مهتز ويتعرض لإنتقادات شديدة بعدها.

أيمن دجيش: المساعد الأول في مباراة الأهلي وإنبي .. كان مشهد ختام المباراة أسوأ نهاية ! فالتسلل المحتسب على لاعب انبي كهربا في نهاية المباراة كان خيالياً .

محمود بسيوني: حكم مباراة الشرطة والداخلية .. كانت له العديد من القرارات العكسية طوال المباراة ، كما إحتج الجهاز التدريبي للداخلية على عدم إحتسابه لهم ركلة جزاء .

محمود الشرقاوي: حكم مباراة الجيش والمقاولون .. إحتسب ركلة جزاء لصالح المقاولون مشكوك في صحتها بدرجة كبيرة .

عبدالرحمن محمد عبده: حكم مباراة التليفونات و المقاصة .. تغاضى عن منح الإنذار الثاني ومن ثم طرد محمد صاروخ لاعب المقاصة بعد عرقلته المتعمدة للاعب التليفونات .

مباريات في كلمات

الحدود والجونة ( 0- 0 ): مباراة كان بها جهد كبير ولكن فنيات أقل بكثير ، طولان عاقب قلبي دفاعه وإستبعدهما من التشكيلة الأساسية ، في الشوط الأول إندفع الحدود هجومياً لتعويض الخسارة المخزية الأسبوع الماضي أمام إنبي ولكن بلا فرص خطيرة وإعتمد الجونة على غلق المساحات ، وفي الشوط الثاني خذلت اللياقة البدنية الحدود وتحولت السيطرة رويداً للجونة ولكن بلا فرص حقيقية أيضاً- الأفضل: أحمد صبري ومحمد حليم و محمد الشناوي ، دروجبا وأحمد غانم - الأسوأ: الهردة ، وليد عبدالمنعم .

الأهلي و إنبي ( 2- 1 ): مباراة قمة المجموعة الأولى في هذه الجولة، كانت بصفة عامة متوسطة المستوى ، شوطها الأول كان أقل من المتوسط وكأن الفريقين يهابا بعضهما ، حتى مع تسجيل الأهلي هدفه لم نشاهد ردة فعل من إنبي هجومية ، ولكن تغير الوضع في الشوط الثاني وإرتفع فيه نسق اللعب وكان أكثر إثارة خاصة بعد تعادل إنبي ، ولكن تغييرات البدري وإنكماش لاعبي إنبي وإنتفاضة لاعبي الأهلي مكنتمهم من الخروج من المباراة وفي قبضتهم الثلاث نقاط -الأفضل: رامي ربيعة و أحمدعبدالظاهر و شديد قناوي، نادر العشري وعمرو الحلواني - الأسوأ: محمد نجيب ، عمروفهيم و مؤمن زكريا .

الإتحاد وبتروجيت ( 0 – 4 ): مباراة السقوط الفاضح لأبناء زعيم الثغر في مباراة مخزية ، كانت مثال للعشوائية وعدم الإنضباد والأخطر عدم الحماس ولا الرغبة في الفوز ، وبغض النظر عن التقصير من إدارة النادي فكان يجب على اللاعبين إحترام جمهورهم الذي لاذنب له ، وكل هذا لايغفل مجهود لاعبي بتروجيت وحماستهم ولا مدربهم المتفاني في صمت رمضان السيد الأفضل: أحمد شعبان وكمال علي وأحمدعبدالقادر – الأسوأ: كل لاعبي الإتحاد .

الشرطة و الداخلية ( 1 – 0 ): مباراة سيئة جداً فنياً ولا ترقى لأدنى مستويات الكرة المنظمة ، فقد كانت مباراة تعاونية هابطة ، المباراة كانت تجسيد للمقولة الشهيرة إني أسمع قعقعة ولا أرى طحيناً ، كر وفر بين اللاعبين وكرات عديدة مقطوعة ، الخلاصة .. إذا أردت أن تجعل شخصاً ما يكره لعبة كرة القدم فأجعله يشاهد هذه المباراة !! - الأفضل: علي رابو و معروف يوسف ، سانو يوسف و رشاد فاروق – الأسوأ: عماد حلمي و محمد السادات ، سمارة .

الجيش و المقاولون ( 2 - 1 ): مباراة تجسد الحظ السييء للمقاولون بجانب قلة خبرة لاعبيه وعدم وجود محفز معنوي لديهم ، الجيش خطف المباراة في شوطها الأول بهدف قذيفة لويليام جبور ثم يحرز حمادة السيد هدف عكسي في مرماه لتنتهي المباراة ضمنياً ويحاول المقاولون في الشوط الثاني ولكن بمعنويات ضعيفة وبلا رغبة حقيقية للتعويض - الأفضل: ويليام جبور و إسلام كمال و إيهاب محروس ، محمد عادل و شمس التيجاني – الأسوأ: شمامة ، الحملاوي و أحمد جلال .

سموحة والمحلة ( 5- 1 ): في نتيجة ثقيلة ولكن مستحقة إستعاد سموحة نغمة الإنتصارات مجدداً بعد توقف لثلاث مباريات متتالية ، شوقي غريب إنتهج في المباراة خطة تأمينية لدفاعة باللعب بثلاثي دفاعي بدلا من الاندفاع الهجومي والمراهنة على قوة ترسانته الهجومية الذي كلفه خسارة مباريات عديدة ، خط دفاع المحلة كان سييء بشكل كارثي ويتحمل النتيجة برقابته الطفولية وعدم التغطية - الأفضل: حمودي و فضل و حمادة يحيى و إبراهيم عبدالخالق ، أحمد مجدي و رائد منسي - الأسوأ: كل لاعبي المحلة ما عدا مجدي و رائد .

التليفونات و المقاصة ( 0- 0 ): المباراة كانت فنياً سلبية مثل نتيجتها أيضاً ، المباراة كانت مثل مباريات فرقي وسط الجدول في نهاية المسابقة ! لا إيجابية على المرمى و لا فرص وكانت أشبه بالمباريات الودية ، فلم نشاهد أي فريق يشن هجمة خطرة على الآخر طوال المباراة وإنحصر اللعب في وسط الملعب -الأفضل: مارك أبواة و علاء علي ، محمود توبة و حسين السيد – الأسوأ: خالد ربيع ، محمد فاروق .

أفضل مباراة: الأهلي وإنبي .

أسوأ مباراة: مناصفة بين .. الشرطة والداخلية و التليفونات و المقاصة .

أفضل فريق: سموحة .

أسوأ فريق: مناصفة بين .. المحلة و الإتحاد .

أفضل حارس مرمى: علي فرج .

أسوأ حارس مرمى: العقباوي .

أفضل حكم: طارق مجدي .

أسوأ حكم: مناصفة بين .. محمود البسيوني و محمد فاروق.

أفضل لاعب: مناصفة بين .. حمودي ( سموحة ) و رامي ربيعة ( الأهلي ) .


أفضل لاعب أجنبي: تيجاني شمس الدين .

أسوأ لاعب: حسين الحسيني و محمد يازيد وعلي عبدالمنعم ( المحلة ) حمادة السيد ( المقاولون ) ولاعبي فريق الإتحاد .

أفضل مدافع: رامي عادل سموحة.

أفضل صانع ألعاب: حمودي سموحة .

أفضل بديل: عبدالله الشحات إنبي .

أفضل إنقاذ: تيجاني شمس الدين لاعب المقاولون و رامي عادل لاعب سموحة .

هداف الأسبوع: حمادة يحيى برصيد هدفين

أفضل مدرب: شوقي غريب.

أسوأ مدرب: مناصفة بين .. أحمد ساري وعلاء عبدالعال .

أفضل هدف

1- هدف ويليام جبور لاعب الجيش في مرمى المقاولون .

2- محمد فضل لاعب سموحة في مرمى المحلة .

3- هدف أحمد عبدالقادر لاعب بتروجيت في مرمى الإتحاد.

4- حمودي لاعب سموحة في مرمى المحلة .

تشكيل الأسبوع

علي فرج ( التليفونات ) – رامي عادل ( سموحة ) – تيجاني شمس الدين ( المقاولون ) - أحمد عادل (سموحة ) – أحمد شديد ( الأهلي ) – إبراهيم عبدالخالق ( سموحة ) – رامي ربيعة (الأهلي ) – أحمد حمودي (سموحة ) - إسلام كمال ( الجيش ) – ويليام جبور (الجيش ) – حمادة يحيى (سموحة ).



من مواضيع مشاعر خجولة
0 قصيده حزينه عن الحب 2019, كلمات حزينه عن الحب 2019, اروع ما قيل في الحب 2019
0 صور بنات جميلة اوى 2019, صور بنات جميلة كيوت 2019, صور بنات جميلات كول 2019
0 صورةاجمل امراة عراقية 2019 , صورةاجمل امراة فى العراق 2019
0 قصيده بكاء 2019 , وتسالني 2019, قصه حزن 2019
0 قصيده مجروح 2019 , انا والليل 2019, الجرح 2019
0 صور ميسي 2019 , اجمل صور ليو ميسي 2019
0 مواقف مضحكة جدا , اجمل المواقف المضحكة 2019
0 سؤال وجواب 2019 ، نكت على كيفك 2019 ، new Jokes2019
0 صور , صور بنات 2019 روشة , صور بنات جميلات العرب 2019
0 صور ملكات جمال العالم روعة 2019, صور بنات حلوين 2019


 

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, 2019،, أبرز, أسبوع, المصبوغ, الأهلي, الثقيلة, السابع2019, السجارة, النتائج, يسترد, ظواهر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه لموضوع: أبرز ظواهر الأسبوع السابع2019 ، أسبوع النتائج الثقيلة 2019، الأهلي يسترد الصدارة 2019
الأهلي يؤدي مرانه الأول 2019- بكينيا عصر اليوم 2019 من قسم اخر اخبار الاهلى اليوم 2019
خدع لاجبار السائقين على تقليل سرعة السيارة 2012 من قسم صور وخلفيات منوعة 2019
الاستقالة الرابعة فى مجلس إدارة اتحاد التايكوندو خلال أسبوع من قسم اخر اخبار الرياضة اليوم 2019


الساعة الآن 10:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
جميع المشاركات والمواضيع في المنتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط